الهلال يفوز على الاتفاق بثلاثية نظيفة مقابل هدفين ويتأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشرفين

وفاء الباهي2 أبريل 2022آخر تحديث :
الهلال
الهلال

حقق الهلال فوز صعب على نظيرة فريق الاتفاق في المباراة التي جمعت بينهما أمس ضمن منافسات ومباريات دور الثمانية في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وبالتالي تأهل الهلال لنصف نهائي البطولة.

أحداث المباراة بين الهلال والاتفاق

بدأت المباراة بشكل درامي كلاسيكي، وكان عنوانها السيطرة السلبية، وبم يُشكل الهلال خطورة على شباك الاتفاق، وبالدقيقة ال28 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح لاعب الاتفاق الكويكبي نتيجة تدخل شديد من حسن كادش ومنها تقدم الاتفاق بهدف لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتفاق.

ومع بداية الشوط الثاني عاد الهلال للقاء وقام زوران بالتعديلات الإيجابية المؤثرة وبالدقيقة ال65 تمكن اللاعب محمد الشلهوب من تسجيل هدف التعادل، وبعد الهدف يتراجع الهلال ليُسجل اللاعب البديل للاتفاق غوانكا الهدف الثاني.

وفي بالدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني تمكن اللاعب جيوفينكو من تسجل الهدف الثاني للهلال والتعادل ليكون هناك شوط إضافي للمباراة، وفي الشوط الثالث بالدقيقة ال106 تمكن لاعب الهلال كاريو من تسجيل الهدف الثالث، لينتهي اللقاء بفوز الهلال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة