الشهري يدخل تاريخ المحترفين بعد تسجيله سوبر هاتريك في شباك الأهلي

وفاء الباهي29 مارس 2022آخر تحديث :
صالح الشهري
صالح الشهري

صالح الشهري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد حالياً ولاعب الأهلي سابقاً تمكن من كتابة اسمه بحروف من الماس في تاريخ دوري المحترفين، وذلك بعد أن تفوق على نفسه وقاد فريقة للفوز علة فريق الأهلي في مباراة أمس التي جمعتهما ضمن منافسات ومباريات الجولة ال25 من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان لدوري المحترفين، حيث سجل الشهري سوبر أهداف وهز سباك المنافس بأربعة أهداف.

انتهت المباراة بين الرائد والأهلي بنتيجة خمسة أهداف نظيفة مقابل أربعة، وكان نصيب الشهري أربعة أهداف “سوبر هاتريك” ليكون هو اللاعب الأول في تاريخ الكرة السعودية الذي يسجل سوبر هاتريك في شباك فريقة السابق.

ويذكر أن الشهري أصبح صاحب أول سوبر هاتريك في الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2018-2022، ويعد السوبر هاتريك الثالث في المسابقة والهاتريك ال11.

بداية الشهري أهلاوية

اللاعب صالح الشهري بدأ مشواره الكروي في النادي الأهلي، ثم انتقل للإعارة في نادي برتغالي وعاد وانتقل مرة أخرى، ولكنه التحق بصفوف الرائد في موسم 2015-2016 ومازال فيه حتى الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة