تشافي: ريال سوسيداد منافس مباشر على دوري الأبطال.. وتحدثت مع اللاعبين عن أخطاء مباراتي قادش وفرانكفورت

Abbas21 أبريل 2022آخر تحديث :
تشافي: ريال سوسيداد منافس مباشر على دوري الأبطال.. وتحدثت مع اللاعبين عن أخطاء مباراتي قادش وفرانكفورت

قال المدير الفني لبرشلونة تشافي هيرنانديز إن مباراة فريقه ضد ريال سوسيداد ضمن منافسات الدوري الإسباني لن تكون سهلة على الإطلاق، وبخاصة أنها ستكون على ملعب أنويتا، لافتا إلى أنه خصم قوي جدا.

ريال سوسيداد لديه أسلوب مميز

وأضاف في المؤتمر الصحفي للمباراة: “ريال سوسيداد لديه أسلوب مميز جدا على المستوى الهجومي، يلعب بشكل مختلف عن آنتراخت فرانكفورت، وأعتقد أنهم سيضغطون على لاعبينا بشكل قوي، جمهورهم سيمنحهم دافعا قويا، وسنتعامل مع المباراة على أنها نهائي”.

وتابع، ان الفريق عانى من النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، لكن يبقى ريال سوسيداد من أصعب المنافسين، حيث إنه منافس مباشر على مقاعد دوري الأبطال في الموسم القادم: “فرصتنا في التأهل مازالت في أيدينا وسنلعب عليها بمنتهى القوة”.

وأردف: “نمر بتفرة صعبة للغاية، لا نلعب بشكل جيد، وبخاصة ضد آنتراخت فرانكفورت وقادش، عانينا من مشكلة ذهنية، وبعض الإصابات، ومستمرون في القتال حتى النهائي، وتطرقت إلى الأخطاء مع اللاعبين وأعمل على تصحيحها، حيث لم نصنع الكثير من الفرص ضد قادش، وركزنا عل ىالكرات الأرضية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة