السعودية على رأسهم.. تألق كبير للعرب في كأس العالم

Gamal22 نوفمبر 2022آخر تحديث :
منتخب السعودية
منتخب السعودية

حالة من السعادة الكبيرة بين الجماهير العربية في كافة أرجاء الوطن العربي في ضوء النجاح الباهر للمنتخبات العربية حتى الآن في بطولة كأس العالم والتي تنظمها قطر، خاصة في ظل تألق كبير ولافت للنظر من قطاع كبير من المنتخبات المشاركة.

السعودية على رأسهم.. تألق كبير للعرب في كأس العالم

وعلى الرغم من البداية المؤسفة للمنتخب القطري في بطولة كأس العالم بالهزيمة بهدفين دون رد أمام منتخب الإكوادور، والتي سببت حالة من البؤس والإحباط للمنتخبات العربية، ألا انتصار المنتخب السعودي ساهم بشكل كبير في عودة الثقة في المنتخبات العربية من جديد.

وتمكن المنتخب السعودي في تحقيق انتصارا تاريخيا على المنتخب الأرجنتيني في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم بهدفين مقابل هدف في انتصار كان تاريخيا على الأرجنتين وسط حالة من السعادة الكبيرة بين الجماهير العربية في كل أرجاء الوطن العربي.

واستمر النجاح للمنتخبات العربية بتعادل منتخب تونس أمام نظيره الدنمارك في لقاء ظهر فيه المنتخب التونسي بشكل مميز، وكان قريبا من تحقيق الفوز أمام الدنمارك ألا أن اللقاء انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة