نجلاء بدر تكشف سبب عدم حضورها حفل افتتاح القاهرة السينمائي

Gamal13 نوفمبر 2022آخر تحديث :
الفنانة نجلاء بدر
الفنانة نجلاء بدر

كشفت الفنانة نجلاء بدر، عن سبب عدم حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في واحد من أهم المهرجانات في الوطن العربي، والذي يحظى باهتمامًا بالغا في عالم الفن، خاصة هذا العام بعد وضع حسين فهمي عدد من الاشتراطات المختلفة لهذا المهرجان.

نجلاء بدر تكشف سبب عدم حضورها حفل افتتاح القاهرة السينمائي

وكانت نجلاء بدر قد أثارت الجدل في المهرجانات الماضية من خلال فستانها المكشوف، والذي ظهر به بشكل كان مثيرًا للجدل ألا أنها قررت عدم المشاركة في مهرجان هذا العام، وسط أسئلة كثيرة حول سبب عدم مشاركتها في مهرجان هذا العام.

وقالت نجلاء بدر في توضيح حول هذا الأمر أن سبب عدم مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي في حفل افتتاحه هذا العام هو تعرضها لإصابة في قدميها منعتها من الحضور.

وجاءت تصريح نجلاء بدر عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي كالآتي: “اليوم احتفال بدء فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وهو واحد من أهم وأعرق المهرجانات على مستوى العالم العربي تمنياتي لكل الزملاء والقائمين وكل من شارك أو ساهم بالتوفيق ومزيد من النجاح للأسف منعني إصابة قدمي من حضور حفل الافتتاح كامل التقدير والاحترام”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة