مايان السيد: ذهبت لطبيب نفسي بسبب مواقع التواصل الاجتماعي

Gamal20 نوفمبر 2022آخر تحديث :
مايان السيد
مايان السيد

كشفت الفنانة الشابة مايان السيد، عن أنها ذهبت إلى طبيب نفسي من أجل التعامل مع مشاكلها النفسية خلال الفترة الماضية بسبب ما تعرضت له من مشاكل عديدة خلال الفترة الماضية فيما يتعلق بمواقع التواصل الاجتماعي على وجه التحديد.

مايان السيد: ذهبت لطبيب نفسي بسبب مواقع التواصل الاجتماعي

وأضافت مايان السيد، أن مواقع التواصل الاجتماعي هي سلاح ذو حدين، وهذا أمر يجب على الجميع معرفته، خاصة من يعشق هذه المواقع المختلفة، حيث إن هناك جانب إيجابي من مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر في التواصل مع المتابعين ومعرفة الأخبار والإشادات وغيرها.

وتابعت الفنانة الشابة، أن الجانب السلبي الخاص بمواقع التواصل الاجتماعي يتمثل في التعليقات السخيفة والسباب الجماعي والتنمر وغيرها من الأساليب التي تعرض الفرد لاضطرابات نفسية عديدة، وهي نفسها عانت من هذا الأمر كثيرا في الفترة الأخيرة، موضحة أنها ذهبت لطبيب نفسي من اجل التعامل مع مشاكل مثل هذه.

وأشارت إلى أنها تكون سعيدة جدا بالتواصل مع الفتيات على السوشيال ميديا، والبعض يأخذ منها نصائح عديدة فيما يتعلق بالاهتمام بالنفس والبشرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة