سميرة عبدالعزيز: الشيخ الشعراوي لم يحرم الفن.. وأقنع التلفزيون بإنتاج الأعمال الدينية

Abbas21 أبريل 2022آخر تحديث :
سميرة عبدالعزيز: الشيخ الشعراوي لم يحرم الفن.. وأقنع التلفزيون بإنتاج الأعمال الدينية

أكدت الفنانة سميرة عبدالعزيز، أن الشيخ الراحل محمد متولي شعراوي لم يكن يحرم الفن، ولم يقل بأنه حرام، والدليل على ذلك، انه حضر مسرحية تاريخية من بطولتها، مشيرةً إلى أنها تشعر بفخر كبير لأنها شاركت في مسلسل “إمام الدعاة”، الذي قدم سيرته الذاتية.

توقعت تحقيق “إمام الدعاة” نجاحا كبيرا

وشاركت الفنانة القديرة وعضو مجلس الشيوخ الحالي في مصر، أنها جسدت والدة الشيخ الشعراوي في هذا المسلسل، حيث توقعت أن يحقق المسلسل نجاحا كبيرًا، وهو ما تم بالفعل، بسبب بساطة الحوار، الذي كان خاليا من أي تعقيدات، وذلك خلال حوارها مع الإعلامي عمرو عبدالحميد على قناة ten.

وأوضحت، أنها قدمت دور الأم لأكثر من شخصية دينية كثل الإمام أبو حنيفة، لكنها صرحت بأنها قرأت الكثير عنها حتى تعرف أبعاد الشخصية، واعترفت بأن الكثير من الفنانين لا يقومون بهذا العمل، لذلك يخرج الأداء سيئا في بعض الأحيان، وهو ما سبب كثرة الشكاوى من قلة جودة الأعمال الفنية المقدمة في الفترة الأخيرة.

ولفتت، إلى انها تبذل قصارى جهدها في مجلس الشيوخ، من أجل إقناع الدولة المصرية بإنتاج الدراما الدينية، معربة عن أملها بان تستجيب التلفزيون المصري ويعود لإنتااج مثل هذه الأعمال المهمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة