في ذكرى رحيله.. عبد الحليم حافظ “أنا أهلاوي صميم”

وفاء الباهي30 مارس 2022آخر تحديث :
عبد الحليم حافظ
عبد الحليم حافظ

يحل اليوم السبت الموافق 30 مارس الذكرى ال42 على رحيل العندليب عبد الحليم حافظ عن عمر 48 عام بعد صراع طويل مع المرض، وحفر العندليب حروف اسه من الذهب في الفن المصري من حيث الغناء والأفلام، وتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة وحب من الجميع بمختلف أعمارهم وتميز بموهبته الفطرية وصوته الخلاب.

من المعروف أن العندليب كان عاشق لكرة القدم، ويوافق اليوم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ويذكر أنه كشف عن فريقه المفضل من خلال حوار تليفزيوني قديم مع الإعلامي والفنان سمير صبري، وفيه قال “أنا أهلاوي صميم ولابد أن المشجعين ينتقدوا الفريق إن كان الأداء سيئ” وفي وقتها كانت مباراة قمة بين الفريقين، وقال “الدوري هذا العام للأهلي لأنه الفريق الوحيد المتكامل وعنده الإضافيين بنفس مستوى الناس اللي بتلعب أساسين”.

أفلام عبد الحليم حافظ

قدم العندليب مجموعة كبيرة من الأفلام السينمائية منها فيلم معبودة الجماهير، لحن الوفاء، أيامنا الحلوة، ليالي الحب، أبي فوق الشجرة، أيام وليالي، موعد مع العرام، دليلة، بنات اليوم، الوسادة الخالية، وغيرها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة