مارتن لاسارتي.. سنخوض قمة اليوم للفوز بها وخطف الصدارة

وفاء الباهي30 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
وفاء الباهي
وقت السينما
الأهلي
الأهلي

مباراة القمة اليوم بين الأهلي والزمالك برقم 117 على أرض ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية، تلك المباراة المرتقبة والمؤجلة من الجولة ال17 في الدوري المصري الممتاز لهذا العام.

يدخل النادي الأهلي لقاء اليوم وهو في المركز الثاني برصيد 52 نقطة، فيما يخوض الزمالك اللقاء وهو المتصدر للدوري برصيد 53 نقطة، وعلى ذلك فيكون الفارق نقطتين فقط، ويذكر أن القلعة الحمراء حقق لقب الدوري تسع مرات على التوالي،ولذلك يدخل الأهلي اليوم ويبذل كل جهدة لعودة اللقب من جديد وإسعاد جماهيره، وفي حال الفوز سيتصدر المارد الأحمر الدوري بفارق نقطة وحيدة.

الأهلي في معسكر مغلق من يومان في برج العرب

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي دخل في معسكر مغلق من أول أمس في برج العرب، وحرص المدير الفني مارتن لاسارتي على إبعاد اللاعبين عن الإعلام والتصريحات من أجل التركيز وعدم التشتيت.

قام لاسارتي بالتجهيزات والاستعدادات لمباراة اليوم بشكل جيد، وأكد أن هذه المباراة هي مباراة كؤوس ونهائيات بالنسبة للجماهير المصرية، ولذلك علينا التركيز جيداً لتحقيق الهدف من المباراة وهو الفوز والحصول على الثلاث نقاط وخطف الصدارة لتكون في مكانها الطبيعي وهو الأهلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة