تقارير.. إعادة حساب ترامب في تويتر كان متوقع بسبب إيلون ماسك

Gamal21 نوفمبر 2022آخر تحديث :
إيلون ماسك وترامب
إيلون ماسك وترامب

كشفت تقارير إعلامية عن أن استعادة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب حسابه على منصة تويتر خلال الساعات القليلة الماضية كان أمرًا متوقعًا بالنسبة له، وتوقعه العديد من المراقبين للأمر في الولايات المتحدة الأمريكية في الأشهر الأخيرة.

دونالد ترامب وإيلون ماسك أصدقاء.. بحسب مراقبون

وبحسب ما نشرته قناة القاهرة الإخبارية نقلا عن مراسليها، أن المراقبون في الولايات المتحدة الأمريكية يقولون إن إيلون ماسك مالك شركة تويتر الجديد، والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أصدقاء، وبالتالي خطوة استعادة حساب تويتر كانت متوقعة خاصة في ظل الصداقة التي تجمع الطرفين.

وأضافت القناة أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب استعاد جزء كبير من متابعيه على تويتر، وتقريبا استعادهم بشكل كبير خلال ساعات قليلة من فتح، الحساب، فبمجرد إعلان الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وعاد الجميع ليتابع ترامب على تويتر من جديد.

وتابعت أن دونالد ترامب حتى الآن لم يصدر أي تغريدات جديدة له فيما يتعلق بأي شيء، ومن المتوقع أن يغرد قريبا على تويتر بعد إعادة فتح الحساب من جديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة