“#اطقطق_على_بعض_الناس” هاشتاج رئيس النصر بعد الفوز العظيم على الهلال

وفاء الباهي30 مارس 2022آخر تحديث :
فوز النصر
فوز النصر

سعود آل سويلم رئيس نادي النصر نشر فيديو عبر حسابه الرسمي على تويتر بعد الفوز على الهلال وخطف صدارة الدوري بعد الفوز بثلاثية نظيفة مقابل هدف وحيد، وكان الفيديو يضم مقطع من مسلسل حيث ظهر فيه أحد الفنانين يقول “اسمع.. إذا ارتكبنا فهذا ليس جيداً أبداً” ورد الأخر بتوتر وقال: “أنا ما ارتبكت” وعلق على الفيديو وقال “#اطقطق_على_بعض_الناس”.

واعتبر البعض أن هذا الفيديو سخرية من رئيس النصر على رئيس الهلال بعد الفوز الغالي والثمين في المباراة التي شهدت الإثارة والتشويق حتى الثواني الأخيرة، وانتهت بفوز النصر.

تغريده سويلم لجماهير العالمي

وبعد انتهاء المباراة مباشرة كتب سويلم تغردية فيها قال: “ألف مبروك لجماهير الشمس تحقيق الثلاث نقاط وعودة الصدارة، سيناريو جميل وكان لابد أن ينتصر راس برونو في النهاية” ويقصد الهدفين المحققين من رأسية نجم الفريق برونو.

ويذكر أن رئيس النصر طلب من جماهير العالمي أن يقفون خلف الفريق ويساندوه ويشجعوه لاستكمال واستثمار هذا الفوز التاريخي والعريق في المباريات المقبلة، وذك من خلال تغريده قال فيها “حضوركم في المدرجات كل مباراة سيحقق الانتصارات وأمامنا خمس مباريات نهائي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة