طارق مصطفى: زكريا الوردي مظلوم في الزمالك

Gamal21 نوفمبر 2022آخر تحديث :
زكريا الوردي
زكريا الوردي

يرى طارق مصطفى، لاعب نادي الزمالك السابق والمدير الفني لصفوف نادي أولمبيك أسفي المغربي، أن اللاعب زكريا الوردي المنضم حديثا لصفوف الفارس الأبيض مظلوم كثيرا في الوقت الحالي، خاصة وأنه يتعرض لانتقادات لاذعة من جماهير الفارس الأبيض في الفترة الأخيرة.

طارق مصطفى: زكريا الوردي مظلوم في الزمالك

وقال مصطفى، خلال تصريحات تلفزيونية له إن زكريا الوردي لاعب مميز، ويجيد اللعب في العديد من المراكز، فهو يلعب في مركز  6 الذي كان يشغله طارق حامد، أو مركز 8 الذي كان يشغله فرجاني ساسي، ولديه رؤية قوية ومميزة في الملعب، وسبق أن خاض مباريات ضده في الدوري المغربي.

وتابع مدرب أولمبيك أسفي الحالي، أن اللاعب مظلوم في الوقت الحالي لأنه يلعب في توقيت سيء للغاية، خاصة وأن الفريق حاليا يمر بمرحلة تذبذب واضحة في المستوى.

وواصل أن الزمالك قادر على الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم، ولديه الإمكانيات واللاعبين الذين يؤهلوه لتحقيق ذلك خلال الفترة المقبلة، موضحا أن أحمد سيد زيزو جناح نادي الزمالك وهداف الدوري الموسم الماضي هو أفضل لاعب في مصر في الوقت الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة