النصر يُزيق الهلال طعم الخسارة ويخطف صدراه الدوري بالدقيقة ال97

وفاء الباهي30 مارس 2022آخر تحديث :
فوز النصر
فوز النصر

في مباراة سُجلت في تاريخ كرة القدم السعودية وخاصة في تاريخ النصر “العالمي” الذي حقق فوز صعب وغالي وثمين على الهلال وخطف منه صدارة الدوري لهذا العام، فقد انتهى الديربي بثلاثية نظيفة للعالمي مقابل هدفين للزعيم.

أحداث وأهداف المباراة

بدأت مباراة القمة بين النصر والهلال بمستوى متساوي وقوي بين الفريقين، كما تضمنت القوة والندية والحماسة، ولكن كان لاعبو النصر أكثر حماس وفوة من الهلال، وشهدت المباراة خطورة كبيرة على شباك الفريقين، حيث هدد أحمد موسى مرمى الهلال في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول وتصدى لها الحبس ببراعة شديدة.

وفي الدقيقة ال13 ضغط الهلال وسجل خطورة على مرمى النصر من تسديده للبرازيلي إدواردو ولكن صدها حارس النصر، ليعود الأخير ويسن أنيابه ويزيد من ضغطة، ولكن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع ضافرة الشوط الثاني نجح النصر في تسجيل الهدف الأول وهدف التقدم من أقدام نجمه حمد الله عبد الرازق في الدقيقة ال46، ولكن الهلال رد سريعاً بهدف من أقدام جيوفيكو من رأسية رائعة ليتعادل الزعيم ويعود للمباراة.

وبعد التعادل شهدت المباراة أخطاء كثير وعصبية زائدة من لاعبو الهلال، وفي الدقيقة ال67 يتعرض اللاعب كنو للطرد بحصوله على البطاقة الصفراء للمرة الثانية، وذلك بعد تدخل صعب على لاعب النصر سلطان الغنام.

وفي الدقيقة ال76 يتمكن لاعب النصر برونو أوفيني بهدف التقدم والثاني من رأسية رائعة من ركنية ممتازة لتشتعل مدرجات النصر فرحاً، ولكن لم يستسلم لاعبو الهلال ليقوم سالم الدوسري بالرد السريع في الدقيقة ال78 ويُسجل هدف التعادل للمرة الثانية وهدف عالمي.

وبعد التعادل للمرة الثانية تشتد الدقائق الأخيرة وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت البدل الضائع يتمكن النصر من هدف الفوز الذي به خطف صدارة الدوري من الهلال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة