أول تعليق من رونالدو بعد مقابلته النارية وهجومه على مانشستر يونايتد

Gamal15 نوفمبر 2022آخر تحديث :
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على موجة الهجوم اللاذعة التي قد تعرض لها خلال الفترة الماضية، فيما يتعلق بمقابلته النارية والتي قام فيها بإهانة العديد من الأساطير داخل الشياطين الحمر إلى جانب الهجوم على النادي.

وظهر رونالدو في حوار بالأمس كان واحد من الحوارات العصيبة للغاية، والتي خرج فيها بالعديد من التصريحات النارية، والتي تحدث فيها عن سبب انتقاد واين روني له، وأنه تعرض للخيانة داخل صفوف مانشستر يونايتد، إضافة إلى أنه لا يحترم إيرين تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

تصريحات رونالدو شهدت هجوم كبير وواسع من كافة جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية، وسط حالة من الغضب الكبيرة من التصريحات التي قدمها رونالدو.

رونالدو
رونالدو

وغرد رونالدو، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” متجاهل كل ما يُقال عنه متحدثا عن كأس العالم قائلا: “التركيز الكلي والمطلق على عمل المنتخب الوطني، مجموعة موحدة نحو هدف واحد: تحقيق حلم كل الشعب البرتغالي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة