وزير الطيران السعودي: نحتاج 100 مليار دولار لتطبيق الاستراتيجية الوطنية للطيران

Gamal14 نوفمبر 2022آخر تحديث :
محمد الجاسر وزير الطيران السعودي
محمد الجاسر وزير الطيران السعودي

كشف محمد الجاسر، وزير الطيران السعودي، عن المبلغ المطلوب من أجل العمل على الاستراتيجية الوطنية للطيران داخل المملكة العربية السعودية، والتي يهدف من خلالها الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي العمل على تأسيس شركة وطنية منافسة في مجال الطيران،

وزير الطيران السعودي: نحتاج 100 مليار دولار لتطبيق الاستراتيجية الوطنية للطيران

وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، كان قد تحدث خلال الفترة الماضية إلى ضرورة العمل خلال الفترة المقبلة على تأسيس شركة طيران وطنية قادرة على العمل والمنافسة العالمية في مجال الطيران في ضوء التوجه التي تتخذه المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي في العديد من المجالات المختلفة.

وقال “الجاسر” خلال تصريحات عبر قناة “الشرق” أن المملكة العربية السعودية تستهدف استثمارات تصل لـ 100 مليار دولار من أجل البنية التحتية لهذا المشروع الضخم والتي تساعد بشكل قوي في مساعدة الاقتصاد السعودي.

وتابع وزير الطيران السعودي، أن المملكة العربية السعودية تحتاج الكثير من المبادرات والعمليات من أجل الوصول إلى الهدف الخاص بها خلال الفترة المقبلة,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة