قبل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.. صلاح عبد الله يوجه رسالة للمتعصبين ويتوقع النتيجة

وفاء الباهي30 مارس 2022آخر تحديث :
صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

حرص الفنان صلاح عبد الله على توجية رسالة خاصة للمتعصبين في كرة القدم قبل مباراة القمة اليوم بينا الأهلي والزمالك ضمن منافسات ومباريات الدوري المصري الممتاز، المقرر أن تُعقد على أرض ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، وقال أنه يتوقع التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، وصرح أنه يتمنى فوز الزمالك.

رسالة صلاح عبد الله للمتعصبين

وصرح عبد الله عن اللقاء قائلاً: “الأهلي كعبه عالي على الزمالك من زمان بس الكرة كاليالي ليس لها يا ناس أمان”، وتابع وقال “دم ماتش يا ناس مش حرب.. والبلد مش ناقصة كفاية هري وتسخين ومين هيغلب مين ده مجرد ماتش وهيعدي ومصر أهم يا مصريين”.

الجدير بالذكر أن مباراة اليوم بين الأهلي والزمالك هي القمة رقم 117 وسوف تُعقد المباراة في تمام الساعة السابعة مساءا على استاد برج العرب.

في السياق الفني يشارك الفنان صلاح عبد الله في مسلسلين للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل، العمل الأول مسلسل “حكايتي” مع الفنانة ياسمين صبري، للمؤلف محمد عبد المعطي، والمخرج أحمد سمير فرج، والعمل الثاني مسلسل “هوجان” مع محمد إمام، والعملين من إنتاج شركة سينرجي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة