أجويرو: ليفربول ليس بعيدا عن التتويج بالدوري الإنجليزي

Gamal10 نوفمبر 2022آخر تحديث :
أجويرو
أجويرو

قال النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم نادي مانشستر سيتي السابق إن نادي ليفربول ليس بعيدا عن التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي في هذا الموسم على الرغم من المشاكل العديدة والتعثر الكبير في النتائج الذي يسير به الفريق منذ بداية الموسم في واحد من المواسم المفاجئة للريدز منذ بداية الموسم.

أجويرو: ليفربول ليس بعيدا عن التتويج بالدوري الإنجليزي

وقال أجويرو، خلال تصريحات نقلها موقع ليفربول إيكو، إن نادي ليفربول واحد من الأندية الكبيرة ألا أنه يعاني من مشاكل عديدة منذ بداية الدوري الإنجليزي خاصة فيما يتعلق بالإصابات ولذلك لا يجب اعتبار أي شيء مفروغ منه داخل أروقة الدوري الإنجليزي.

وتابع المهاجم الأرجنتيني، أن الدوري الإنجليزي علم الجميع أنه لا يجب اعتبار أي شيء قد انتهى طالما يوجد مباريات في الدوري الإنجليزي، ويوجد العديد من الثوابت التي تثبت ذلك.

واستكمل أجويرو خلال تصريحاته، أن الدوري الذي تُوج به نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عام 2012 كان مانشستر يونايتد متفوق بفارق 8 نقاط وكان يتبقى عدد مباريات قليل جدا ولكن في النهاية تمكن السيتي من التتويج باللقب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة