أنشيلوتي يدعم بنزيما في مباراة مانشستر سيتي: سيسدد أي ركلة جزاء

Abbas21 أبريل 2022آخر تحديث :
أنشيلوتي يدعم بنزيما في مباراة مانشستر سيتي: سيسدد أي ركلة جزاء

أعرب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عن ارتياحه بعد الفوز على أوساسونا بهدفين لهدف ضمن منافسات الدوري الإسباني، حيث اقترب الميرنجي من حصد اللقب، ولا يفصله عنه إلا 4 نقاط فقط.

ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يلعب ريال مدريد ضد مانشستر سيتي ضمن منافسات المربع الذهبي من بطولة دوري أبطال أوروبا، خارج الديار، وذلك في مباراة العودة، وأشار أنشيلوتي إلى أن فريقه لعب مباراة جيدة ضد أوساسونا: “نلعب جيدا، وسنواصل العمل في الفترة المقبلة”.

وأكد، أن كريم بنزيما سيكون المسدد الأول لركلات المباراة أمام مانشستر سيتي، موضحًا أن تضييعه ركلتي جزاء في مباراة أوساسونا لن يؤثر عليه في الفترة القادمة، كما أنه يرى عدم وجود داعي لاستبداله في المباراة، وبخاصة أن المشاركة في كل دقائقها لم يمثل أي خطورة عليه.

ولفت، إلى أن سيبايوس لعب بشكل رائع للغاية، وقد يكون اللاعب الأفضل في الميرنجي، إذ أنه يلعب بجودة عالية، ويمكن الاعتماد عليه في الفترة المقبلة حيث سيمنحه المزيد من الدقائق في الفترة المتبقية من الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة