رونالدينيو ينصح مبابي بالبقاء في باريس سان جيرمان: كنت أتمنى اللعب معه

Abbas21 أبريل 2022آخر تحديث :
رونالدينيو ينصح مبابي بالبقاء في باريس سان جيرمان: كنت أتمنى اللعب معه

نصح رونالدينيو جوتشو الأسطورة البرازيلية، الدولي الفرنسي كيليان مبابي بألا يرحل عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم، إذ ينتهي عقد اللاعب مع ناديه في 30 يونيو المقبل، وسط توقعات بأن يرحل إلى ريال مدريد الإسباني.

مبابي يرفض البقاء في باريس سان جيرمان

الدولي الفرنسي رفض عروضا كثيرا من ناديه الحالي لتوقيع عقود جديدة، وأكدت تقارير صحفية أنه يرغب في الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا، واللعب في دوري أقوى من الدوري الفرنسي، وسط اهتمام عدد من الأندية الكبرى بخدماتها، وعلى رأسها ريال مدريد.

وقال رونالدينيو، إن مبابي يلعب جيدا، حيث يتميز بالسرعة والقوة بالرغم من صغر سنه، لافتًا إلى أن مشاهدته وهو يلعب أمر رائع للغاية، معربا عن تمنيه بأن يصبح اللاعب الأفضل على مستوى العالم وأن يحقق الكرة الذهبية.

وأشار الأسطورة البرازيلية، أنه كان يتمنى أن يلعب معه، إذ يعتقد أنهما مكملان لبعضهما البعض بسبب تنوع طريقة لعبهما، وبخاصة أنه يتمتع بسرعة فائقة، وشدد على أن الدولي الفرنسي يمتلك كل مقومات النجاح في باريس سان جيرمان، الذي أصبح مدججا بالنجوم في السنوات الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة