زيتشينكو: لم نلعب جيدا ضد ليفربول في الشوط الأول.. وريال مدريد ملك دوري الأبطال

Abbas17 أبريل 2022آخر تحديث :
زيتشينكو: لم نلعب جيدا ضد ليفربول في الشوط الأول.. وريال مدريد ملك دوري الأبطال

أكد الدولي الأوكراني أولكسندر زيتشينكو لاعب مانشستر سيتي، أن مواجهة ريال مدريد في المربع الذهبي من بطولة دوري أبطال أوروبا لن تكون سهلة على الإطلاق، وبخاصة أنه الفريق الأكثر تتويجا بالبطولة.

مانشستر سيتي سيركز على المباريات الهامة قبل مواجهة ريال مدريد

وأضاف زيتشينكو، أنّ ريال مدريد ملك دوري أبطال أوروبا، واستطاع أن يفوز بألقاب كثيرة، مشددًا على أهمية أن يركز الفريق في المباريات المقبلة التي تسبق مواجهة ريال مدريد، وذلك حلال تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية.

وتابع الدولي الأوكراني، أن كل المباريات المتبقية في الموسم الحالي لن تكون سهلة على الإطلاق، وأن زملاءه في الفريق سيتعاملون مع كل مباراة على أنها نهائي: “ننافس على لقبي الدوري ودوري أبطال أوروبا، والمنافسات لن تكون سهلة على الإطلاق”.

وأشاد زيتشينكو بكريم بنزيما مهاجم الميرنجي، مؤكدًا أنه واحد من أفضل المهاجمين في أوروبا، حيث يمتلك قدرة هائلة على تسجيل الأهداف، وبالتالي فإن جوارديولا سيخبر اللاعبين بالطريقة المثلى للتعامل معه، وشدد على أن فريقه لم يقدم العرض المنتظر ضد ليفربول في الشوط الأول، لكن الأداء تغير وهو ما لم يكن كافيا للعبور إلى المباراة النهائية من كأس الاتحاد الإنجليزي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة